سياسة الخصوصية

نحن في التطوير الذاتي نولي أهمية بالغة لخصوصية زوارنا. نستعرض في ما يلي، الخطوط العريضة للمعلومات التي نجمعها ونوضح كيفية استخدامها.

ملفات الدخول.

كما هو الشأن بالنسبة لمعظم المواقع، موقع التطوير الذاتي يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع). هذه المعلومات تساعدنا على تحسين وتطوير موقعنا وتقديم خدمة أفضل لزوارنا، وليس الغرض منها التطفل على خصوصية زوارنا.

القائمة البريدية.

بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع التطوير الذاتي فإن خصوصية عنوان بريدك الإلكتروني ستبقى محترمة و لن يتم نشره، أو استخدامه لأغراض ربحية.

الكوكيز وإعدادات الشبكة.

موقع التطوير الذاتي يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة الويب استنادا إلى نوع المتصفح، أو الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

بعض من الشركاء الإعلانيين وعلى رأسهم شركة جوجل أدسنس، قد يستعملون الكوكيز الخاصة بموقعنا بغرض تحسين خدماتها الإعلانية، ولا يضر ذلك بخصوصية الزوار.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات متصفحك . للمزيد من المعلومات حول كيفية إدارة الكوكيز  يمكنك الاطلاع على المواقع الالكترونية للمتصفح الذي تستخدمه.

سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا قابلة للتغيير في أي وقت يتطلب الأمر ذلك. إذا كانت لديكم أية استفسارات حول سياسة الخصوصية لموقعنا، المرجو منكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع:  info@5.189.142.49